recent
أخبار ساخنة

وصفات طبيعية لإزالة سواد الشفاه

 

وصفات طبيعية لإزالة سواد الشفاه
وصفات طبيعية لإزالة سواد الشفاه

بهذا الموضع نقدم لكى سيدتى وصفات طبيعية لإزالة سواد الشفاه للحفاظ على جمالك وتألقك وإشراقتك فإن سواد الشفاه غير محبب لذلك نقدم لكى هذه الوصفات لمساعدتك.

ا- وصفة إزالة سواد الشفاه بإستخدام ( النشا )

كيفية إعداد وصفة النشا

حضرى كمية من الماء الدافى تكون مناسبة وقومى بإضافة ملعقة من النشاء إلى الماء وقومى بالخلط الجيد للمزيج جيداً حتى يصبح قوامة كريمى ( شبية بالكريم ) ثم اتركيه ليبرد ثم ضعيه على شفاهك وتركه حتى يجف ثم بعد ذلك إزالته من على شفاهك بمنشفة مبلله بالماء البارد وبعد ذلك قومى بفرك شفاهك بقشر الليمون.

2- وصفة إزالة سواد الشفاه بإستخدام ( زيت اللوز )

قومى بتدليك شفاهك بحركات دائرية بعد دهانها بكمية قليلة من زيت اللوز حيث أن معروف أن التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالمناطق التى يتم لها التدليك ويساعد على تقشير الجلد الميت الذى يسبب سواد بشرتك.

3- وصفة إزالة سواد الشفاه بإستخدام ( العسل )

ضعى ملعقتين من عسل النحل مع ملعقة لبن الزبادى واخلطيهم جيداً ليصبح معك مزيج منهم قومى بدهن الشفاه والمنطقة حول فمك جيدا واتركيه لمدة 15 دقيقة وبعد مرور الوقت قومى بغسيل وجهك بالمياه الباردة وللحصول على نتائج جيدة يفضل تكرير الدهان لمدة أسبوعين ( 14 يوم ).

4- وصفة إزالة سواد الشفاه بإستخدام ( الليمون والجليسرين )

إخلطى كمية مناسبة من الجليسرين مع عصير اللليمون واحفظى الخليط بالثلاجة ، طريقة الإستخدام قومى بدهن شفاهك يومياً مساءاً قبل ذهابك إلى النوم ويترك حتى الصباح لتحصلى على النتائج المرغوبة.

5- وصفة إزالة سواد الشفاه بإستخدام ( زيت الزيتون والعسل )

أولاً ادهنى شفتيكى بزيت الزيتون ثم بعد ذلك ضعى القليل من السكر المطحون فوقه ويترك ليجف ثم بعد ذلك قومى بدهان الفازلين عليه .

يتم عمل هذه الوصفة ثلاثة مرات اسبوعياً قبل الذهاب للنوم.

معلومة ويب | m3lomaweb | معلومة تثق فيهاkhamsatmostaqltradent